مهارات تدريس التربية الحركية

تنمية المهارات التدريسية (تخطيط - تنفيذ- تقويم) الخاصة بتدريس التربية الحركية وأثر ذلك في تنمية المهارات الحركية الاساسية لأطفال الروضة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 دور المعلمة في جعل ممارسة الطفل للنشاط الحركي مصدراً للاستمتاع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسمين عبد العال



عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 09/12/2015

17022016
مُساهمةدور المعلمة في جعل ممارسة الطفل للنشاط الحركي مصدراً للاستمتاع


أن تتحدى واجبات الأداء قدرات الطفل.
المشاركة الايجابية للطفل في النشاط الحركي.
الإعداد الجيد للبيئة التي يمارس فيها الطفل للنشاط.
أن تكون المعلمة قدوة في إظهار الاستمتاع .
تجنب استخدام النشاط البدني كنوع من العقاب.

دور المعلمة في جعل ممارسة الطفل للنشاط الحركي مصدراً لتنمية قيمة الذات

توفير خبرات نجاح للطفل أثناء النشاط.
إتاحة الفرصة للطفل للتعرف على معدلات التقدم لقدراته البدنية والمهارية.
تقديم التشجيع والثناء وتجنب التهديد والعقاب.
تنمية مهارات القيادة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

دور المعلمة في جعل ممارسة الطفل للنشاط الحركي مصدراً للاستمتاع :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

دور المعلمة في جعل ممارسة الطفل للنشاط الحركي مصدراً للاستمتاع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مهارات تدريس التربية الحركية  :: مهارات تخطيط الدرس :: المنتدي الأول-
انتقل الى: